فايلر: حزين بسبب الإصابات.. وحان الوقت لإثبات البعض أنفسهم وإظهار إمكانياتهم



أعرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي للأهلي عن حزنه، لغياب أكثر من لاعب؛ بسبب الإصابة، معربًا عن ثقته في جميع اللاعبين الباقيين.

وتلقت كتيبة رينيه فايلر أكثر من ضربة موجعة خلال الفترة الماضية بعد تكرار إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وحمدي فتحي لقطع في غضروف الركبة، وأليو ديانج، بمزق في العضلة الضامة.

وأشار فايلر في تصريحات رسمية أدلى بها مساء اليوم الجمعة أن جميع لاعبي الأهلي الحاليين قادرون على تعويض غياب المصابين والظهور بمستوى جيد، مُشيرًا إلى أنه قد حانت الفرصة للبعض لإثبات أنفسهم، وإظهار إمكانياتهم الفنية وتعويض غياب زملائهم المصابين.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تعيين رينيه فايلر مديرًا فنيًا للفريق الأول خلفًا لمارتن لاسارتي نهاية شهر أغسطس الماضي، حيث تولى قيادة المارد الأحمر في 6 مباريات فاز بهم جميعًا وحقق لقب السوبر المحلي بالفوز على الزمالك في ثاني مبارياته.

يُذكر أن النادي الأهلي سيعود لاستئناف منافساته المحلية والإفريقية خلال الفترة القادمة، حيث يواجه الجونة يوم الاثنين المقبل في الجولة الخامسة بالدوري، على أن يطير بعدها لملاقاة النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس بالجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020