فايلر: تطوير أداء اللاعبين جزء من عملي.. وحضرت للأهلي من أجل هذا الهدف



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

كشف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن أسباب تألق بعض اللاعبين منذ توليه قيادة الجهاز الفني في سبتمبر الماضي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تعيين رينيه فايلر مديرًا فنيًا للفريق الأول خلفًا لمارتن لاسارتي نهاية شهر أغسطس الماضي، حيث تولى قيادة المارد الأحمر في 6 مباريات فاز بهم جميعًا وحقق لقب السوبر المحلي بالفوز على الزمالك في ثاني مبارياته.

وأكد السويسري فايلر في تصريحات رسمية أدلى بها اليوم الجمعة أنه يسعي لتطوير أداء اللاعبين بشكل فردي بما ينعكس على ارتفاع مستوى الأداء الجماعي للفريق.

وقال فايلر :"جزء من مهام عملي هو تطوير أداء جميع اللاعبين لينعكس ذلك بشكل إيجابي على الفريق، خاصة أنني لا أستطيع التأثير على نتيجة المباراة في الملعب لكن أستطيع التأثير على مستوى لاعبي فريقي داخل المستطيل الأخضر".

وأضاف :"نسعى دائمًا لبذل أقصى جهد وتحقيق الفوز، وأنا حضرت لتدريب الأهلي من أجل ذلك الهدف وهو العمل على تطوير المستوى بشكل دائم لتحقيق أفضل النتائج".

يُذكر أن النادي الأهلي سيعود لاستئناف منافساته المحلية والإفريقية خلال الفترة القادمة، حيث يواجه الجونة يوم الاثنين المقبل في الجولة الخامسة بالدوري، على أن يطير بعدها لملاقاة النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس بالجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020