فايلر: لم أكن سعيدا بتوقف الدوري.. والأهلي يوفر لي كافة احتياجاتي



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

أعرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالعمل في نادي القرن الافريقي صاحب الجماهيرية الغفيرة، الذي وفر له كل الاحتياجات التي طلبها منذ التعاقد معه، مؤكدا إعجابه الشديد وتقديره الكبير للمنظومة الكروية الاحترافية التي تساعده في تحقيق أهدافه والوصول بالفريق لأفضل حالة فنية ممكنة، وهذا ما يسعى إليه الجميع داخل النادي.

وقال فايلر في حوار نقله الموقع الرسمي للأهلي: "أشعر بسعادة كبيرة بعملي في النادي الأهلي، خاصة أنني أجد كافة احتياجاتي التي أطلبها خلال العمل، ورغم أن الفترة السابقة كانت صعبة؛ بسبب توقف بطولة الدوري، لكننا واصلنا الجهد سعيا نحو تحقيق نتائج مميزة".

وأضاف: "المنظومة الكروية في النادي الأهلي على أعلى مستوى ومحترفة وتساعدني كثيرا من أجل الوصول بالفريق لأفضل حالة ممكنة، وهذا ما نسعى إليه جميعا داخل النادي".

وأبدى فايلر إعجابه وسعادته بجماهير الأهلي، التي لا تتوقف عن مؤازرة الفريق ومساندته والوقوف خلفه في كل المواقف وقال: "أنا سعيد جدا بجماهير الأهلي الغفيرة التي لا تتوقف عن مؤازرتنا؛ من أجل تحقيق نتائج جيدة وهم يستحقون الأفضل".

وأكد المدير الفني للأهلي أنه لم يكن سعيدا بسبب توقف الدوري، لكن الجهاز الفني تعامل مع الأمر الواقع باحترافية شديدة وتقبل الوضع وبدأ فترة الاستعداد باللاعبين المتاحين بالفريق خلال فترة التوقف لتحقيق أفضل النتائج.

ويستأنف الأهلي مشواره في بطولة الدوري المحلي بمواجهة نادي الجونة يوم الاثنين المقبل، ثم يستهل مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا بمواجهة النجم الساحلي في تونس يوم 29 من الشهر الجاري.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020