رئيس الزمالك يصر على قراره: مش هلعب السوبر الإفريقي في قطر لو السما انطبقت على الأرض



أكد رئيس نادي الزمالك أن فريقه لن يخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي حال إصرار الاتحاد الإفريقي على تنفيذ قراره بإقامتها في قطر.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أكد في قرار رسمي تحديد يوم 14 فبراير المقبل موعدًا لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي، على أن تُقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وحسب صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية أن رئيس نادي الزمالك أكد لهم أن فريقه لن يتحرك لخوض هذه المباراة في قطر، مهما كانت تهديدات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وفي تصريحات أخرى لرئيس نادي الزمالك لإذاعة آي إف أم التونسية قال :"سنعلب في تونس ولن نلعب في قطر، أليس الخصم هو الترجي التونسي؟ ولكننا مستعدون أن نخوض المباراة في الملعب الأولمبي برادس ولا نخوضها في قطر".

وأضاف :"يوم الإثنين المقبل هناك اجتماعًا لمجلس إدارة النادي وسنعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الثلاثاء، لن نلعب في قطر (لو السما انطبقت على الأرض)".

وأكمل :"قرار لا يلزمني، لن ألعب في المسابقات الإفريقية وسأتوجه لخوض منافسات البطولة العربية بدلًا منها، نحن لن نلعب في قطر، وقد نخاطب الترجي لخوض المباراة في تونس، ولكن بعد اتخاذ القرار الذي سنعلن عنه يوم الثلاثاء".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020