مانويل جوزيه يدعم خيسوس قبل مواجهة ريفر بليت



تحدث مانويل جوزيه المدرب الأسطوري للنادي الأهلي عن مواطنه جورجي خيسوس المدير الفني لفريق فلامنجو البرازيلي الذي يستعد لخوض مباراة نهائي كأس ليبرتادوريس أمامريفر بليت الارجنتيني مساء يوم الجمعة.

وقال جوزيه في تصريحات تلفزيونية "مهما كانت القارة التي تعمل بها، الوصول إلى نهائي بطولة القارة هو أمر صعب دائمًا، ولكن خيسوس في أشهر عمل قليلة بالبرازيل حقق ذلك، سيلعب ضد منافس عظيم من الأرجنتين".

وأضاف "خوض المباراة النهائية هو التعبير والتقييم النهائي عن المدرب أمام الأندية، لا يمكن مقارنة دوري ابطال أوروبا بأي دوري آخر، في أوروبا تكمن قوة المال وكبار المستثمرين، ولكن على الرغم من ذلك لا يمكن التقليل من الفوز بمسابقة قارية آخرى غير دوري الأبطال الأوروبي".

وأستكمل جوزيه "فرق البرازيل لديها سبعة أو ثمانية فرق يمكنها الفوز باللقب وهذا مقال على قوة الكرة في الدولة، ولكن الأندية لا تستطيع الاحتفاظ بلاعبيها الكبار لأن أوروبا تحصل عليهم سريعًا".

وتابع "بمجرد ظهور موهبة شابة في أي فريق أو دوري في أي منطقة بالعالم، يتم نقلهم في أسرع وقت إلى نادي أوروبي كبير".

وأختتم جوزيه تصريحاته " إذا فاز خيسوس بتلك البطولة سيكتب اسمه في تاريخ فلامينجو ليس فقط بسبب اقترابه من تحقيق لقب الدوري البرازيلي بعد غياب 10 سنوات ولكن لأداء فريقه المميز بالمباريات خلال العام الحالي، أتمنى أن يحقق ذلك".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020