شوقي غريب: بكينا منذ 4 أشهر في أمم إفريقيا للكبار ولذلك نتمنى أن نقدم تاريخًا مشرفًا لمصر



تحدث شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن مباراة نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة والتي تقام غدًا الجمعة أمام كوت ديفوار.

ويلتقي منتخبا مصر وكوت ديفوار في الثامنة مساء الغد على ستاد القاهرة الدولي في نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة بعد ضمان التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال غريب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ظهر يوم الخميس "الحمد لله على وجود علم مصر في المباراة النهائية، أبارك لكوت ديفوار الوصول للمحطة الأخيرة، أتمنى أن يستمتع الجمهور باللقاء غدًا، هدفنا هو الفوز".

وأضاف "فريقنا الأعلى في التهديف خلال البطولة، هدفنا الوحيد هو الفوز باللقب، المنتخب يؤدي ما عليه في البطولة، وارد أن يحدث كل شيء في البطولة ونتمنى أن يحالفنا الحظ والتوفيق لإسعاد الجماهير".

وأوضح غريب "المنتخب سيحافظ على نفس الأداء الذي خاض به المباريات الماضية وسنقدم تاريخا جديدا ومشرفا للفراعنة، خاصة أننا منذ 4 أشهر كنا نبكي بعد توديع بطولة أمم إفريقيا للكبار".

وواصل شوقي غريب تصريحاته "كل مباراة لها طريقة وأسلوب اللعب الذي يتناسب معها، اللاعبون تدربوا على كل هذه الطرق، وتعودت عليها، فريق كوت ديفوار فريق كبير ووصل للنهائي ولديه لاعبين مميزين، أتمنى أن نقدم مباراة للكرة الإفريقية".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020