طبيب تونس: إصابة ساسي لا تبعده عن المشاركة في مباريات الزمالك



أكد سهيل الشملي، طبيب المنتخب التونسي أن فرجاني ساسي، لاعب نسور قرطاج ونادي الزمالك لا يحتاج لعملية جراحية على خلفية إصابته في مباراة منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية.

وكان فرجاني ساسي قد غادر مباراة المنتخب التونسي أمام غينيا الاستوائية التي انتهت بفوز نسور قرطاج بهدف نظيف مُصابًا بعدما شعر بآلام في العضلة الضامة.

وقال الشملي خلال تصريحاته لقناة تايم سبورت :"فرجاني ساسي لا يحتاج لعملية جراحية، لقد أدى مع المنتخب التونسي وقدم كل ما لديه".

وأضاف :"عند بداية شعور فرجاني ساسي بآلام فضّلنا استبداله من أجل اراحته وتفادي تفاقم الإصابة، وحتى يعود لناديه في حال أفضل".

وأكمل :"لا أتوقع أن تكون هناك فترة غياب طويلة، جميع اللاعبين تعرضوا للإرهاق نظرًا لعدد المباريات في وقت قصير والسفر لمسافات بعيدة، ولكننا كجهاز فني وطبي حاولنا تخفيف حدة الإجهاد".

وواصل :"أعتقد أنه سيكون جاهزًا لخوض مباراة الزمالك في الدوري يوم الإثنين المقبل، لا مشكلة في ذلك، هو لم يتعرض لإصابة تبعده عن الملاعب هو يحتاج لرعاية فقط، وخاطبت الزمالك لمراعاة ذلك".

ويواجه نادي الزمالك مساء يوم الإثنين المقبل فريق إنبي في الجولة السادسة من الدوري العام، قبل أن يطير لمواجهة مازيمبي الكونغولي في افتتاح مشوارهما بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020