تقارير.. لماذا يرفض لاسارتي قبول عروض التدريب بعد الرحيل عن الأهلي؟



يواصل مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي مرحلة الفراغ التدريبي منذ شهر أغسطس الماضي عندما أعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء إقالته.

وأشارت رومينا مارتينيز، الصحفية بشبكة دايركت تي في سبورتس الأوروجوايانية أن مارتن لاسارتي رفض العديد من العروض لشغل منصب المدير الفني، منذ رحيله عن القلعة الحمراء.

وأوضحت رومينا أن لاسارتي رفض العروض المٌقدمة له خلال الفترة الماضية، نظرًا لمتابعته للأوضاع داخل نادي يونيفيرسيداد التشيلي، وانتظاره لتقديمهم عرضًا له.

وأكدت التقارير الصحفية التشيلية أن مارتن لاسارتي يعد خيارًا متاحًا أمام إدارة يونيفيرسيداد من أجل تدريب الفريق في المرحلة المقبلة، على الرغم من إعلانهم استمرار هيرنان كابوتو، المدرب الحالي في منصبه.

يُذكر أن مارتن لاسارتي كان قد تولى منصب المدير الفني للنادي الأهلي في شهر يناير الماضي حيث تمكن من حصد بطولة الدوري العام، قبل أن تتم إقالته في أغسطس عقب الهزيمة من بيراميدز بهدف نظيف في ثمن نهائي كأس مصر.

وكان الأوروجواياني لاسارتي قد قاد يونيفرسيداد في الفترة بين 15 مايو 2014 إلى 20 ديسمبر 2015، خاض خلالهم 54 مباراة فاز في 26 منهم وخسر 9 وتعادل في 19 لقاء.

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020