مران الأهلي – أجايي ومروان يكتفيان بجلسة في الجيم.. وتأهيل ثلاثة لاعبين



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات للعودة لاستئناف المشوار المحلي والإفريقي بعد انتهاء فترة التوقف الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الجونة في الخامسة من مساء يوم الإثنين المقبل في الغردقة بالجولة الخامسة من الدوري العام، قبل أن يطير لمواجهة النجم الساحلي التونسي في أولى مبارياته بدوري أبطال إفريقيا.

وتغلب النادي الأهلي على المصرية الاتصالات بهدف نظيف في مباراة ودية أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في أولى وديات الأهلي بفترة التوقف الجارية.

تأهيل عاشور وسليمان

اكتفى وليد سليمان وحسام عاشور، لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش المران، ليتغيبا عن مران المارد الأحمر الجماعي.

جلسة في الجيم لأجايي ومروان

أدى النيجيري جونيور أجايي ومروان محسن، لاعبا الفريق جلسة تأهيل في الجيم، وذلك بعدما اشتكى النيجيري من إجهاد عضلي خفيف أثناء مشاركته في ودية الاتصالات، في حين يؤدي مروان محسن تدريبات استشفائية خفيفة.

إكرامي يغيب عن مران الحراس

قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول تدريبات قوية للثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي في المران، في الوقت الذي اكتفى فيه شريف إكرامي حارس مرمي الفريق بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش مران الفريق.

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020