سكاي: محمد صلاح يغيب عن مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس



أكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية غياب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي عن مباراة الريدز المقبل أمام كريستال بالاس.

وأوضحت الشبكة في تقريرها الصادر مساء اليوم الأربعاء أن غياب محمد صلاح يأتي بعد فشل محاولات علاجه وتعافيه من إصابة الكاحل خلال الأيام الماضية.

وأشارت سكاي سبورتس أن أندي روبيرتسون، ظهير أيسر ليفربول سيرافق صلاح في الغياب عن رحلة الريدز إلى ملعب سيلهرست بارك، في أولى مباريات الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

يُذكر أن ليفربول سيحل ضيفًا على كريستال بالاس في الخامسة مساء يوم السبت المقبل في الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يواجه نابولي الإيطالي على ملعب أنفيلد رود في العاشرة مساء يوم الأربعاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة بفارق 8 نقاط عن كلًا من تشيلسي وليستر سيتي أقرب ملاحقيه.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، تسببت في غيابه عن لقاء الكلاسيكو أمام مانشستر يونايتد، واستبداله في العديد من المباريات لشعوره بآلام.

وغاب محمد صلاح عن مباراتي المنتخب المصري أمام كينيا وجزر القمر في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بعد تأكيد الأشعة التي أجراها رفقة الجهاز الطبي صعوبة لحاقه بالمباراتين.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020