طبيب الأهلي عن حالة حمدي فتحي: الاتجاه السائد حاليا في جراحة غضروف الركبة هو طول فترة العلاج



كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تفاصيل الجراحة التي أجراها حمدي فتحي في غضروف الركبة بألمانيا تحت إشراف الخبير الألماني هيرمان ماير.

وقال طبيب الأهلي نقلا عن الخبير الألماني: " الجراحة التي أجراها حمدي فتحي عبارة عن خياطة في غضروف الركبة الخارجي" مضيفا بأن الاتجاه السائد حاليا في جراحة غضروف الركبة هو طول فترة العلاج من أجل التئام الغضروف بشكل كامل وقوي وحتى يستطيع اللاعب أن يتحمل المشاركة في التدريبات والمباريات.

وأضاف طبيب الأهلي إن الاتجاه الأقوى حتى الآن هو عودة حمدي فتحي بصحبته إلى القاهرة غدا الخميس، بعد تأكيد الخبير الألماني مايلر أن اللاعب لا يحتاج إلى فترة علاج طبيعي في الأيام الأولى بعد الجراحة.

وتابع خالد محمود تصريحاته بأنه سيتسلم تقريرا طبيا شاملا من هيرمان مايلر قبل عودته مع حمدي فتحي إلى القاهرة يتضمن البرنامج العلاجي الذي سيتم اتباعه مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان El-Ahly.com قد كشف في وقت سابق عن فترة مبدئية لغياب حمدي فتحي بعد الإصابة والتي من الممكن ان تصل لـ ثلاثة أشهر قبل العودة مرة أخرى لتدريبات الفريق بعد إجرائه الجراحة.

وانتقل حمدي فتحي إلى الأهلي في يناير الماضي وشارك في الموسم الحالي مباريات الفريق الثلاثة ببطولة الدوري وأحرز هدف وحيد كما شارك في مباراة بدوري أبطال أفريقيا وشارك في الموسم الماضي في 13 مباراة ببطولة الدوري.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020