الدوري العام - 2020/2021

جاريدو: سعيد بتدريب فريق كبير مثل النجم ولا أفكر في مواجه الأهلي حاليا



قدم النجم الساحلي التونسي مدربه الجديد الاسباني خوان كارلوس جاريدو لوسائل الاعلام خلال مؤتمر صحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء.

وقد أعلن الفريق التونسي أمس الثلاثاء عن التعاقد مع جاريدو بعقد يمتد لمدة موسم ونصف خلفا للمدرب التونسي رفيق المحمدي الذي غادر الفريق مؤخرا

ونقلت صحيفة الصباح التونسية تصريحات المدرب الاسباني خلال المؤتمر الصحفي حيث عبر عن سعادتهالكبيرة بالتعاقد مع فريق بحجم النجم مشيرا إلى أن الأهداف واضحة ولا تستحق كثيرا من الاجتهاد.

وتابع طالما تعلّق الامر بتدريب فريق كبير حيث سنعمل على بناء فريق قوي يكون قادرا على المراهنة بجديّة على كل الألقاب مشدّدا على أن المعاينة الأولية تشير إلى امتلاك النجم لمجموعة متكاملة من اللاعبين الكبار وهو ما سيساعده على تطبيق أفكاره وفلسفته الكروية التي سيعمل على أن تتماشى مع الإمكانيات الموجودة في الفريق.

وعن سؤاله عن المواجهة المنتظرة ضد الأهلي الذي وقد تولى تدريبه أكد بأن تفكيره حاليا منصب على مواجهة نادي اتحاد بن قردان وبعدها سيتم التركيز على مواجهة الأهلي التي ستكون مباراة كبيرة دون شك ولكنها لن تكون مصيرية

واختتم حديثه أن فريقه سيكون مطالبا بخوض 6 مواجهات وجمع أكبر عدد من النقاط ليكون قادرا على مواصلة المسيرة في هذه المسابقة التي تعد من أهم المسابقات التي ينافس عليها.

وقد تولى الاسباني تدريب المارد الأحمر موسم 2014/2015 وحقق خلالها بطولة كاس السوبر امام الزمالك وبطولة كأس الكونفدرالية امام سوي سبورت بهدف عماد متعب في اخر لحظات المباراة وقاد صاحب الـ 50عاما الرجاء المغربي لتحقيق نفس البطولة عام 2018.

ويذكر ان القرعة قد أوقعت الأهلي في المجموعة الثانية مع اندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم اف سي الزيمبابوي وستواجه الشياطين الحمر الفرق التونسي يوم الـ 29 من الشهر الجاري على استاد رادس في افتتاح دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021