انتظام الدوليين وجيرالدو في مران الأهلي الاربعاء



أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على انتظام اللاعبين الدوليين في مران الفريق غدا الأربعاء بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في لقاء كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم افريقيا الكاميرون2021.

ومن جانيه وضع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر برنامج إعداد خاصا للاعبين الدوليين من اجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة التي تشهد عودة الفريق للمنافسات المحلية والقارية حيث سيواجه الجونة في الغردقة يوم 25 نوفمبر الجاري ثم يتوجه بعدها مباشرةً الى تونس لمواجهة النجم الساحلي في الجولة الأولى من دوري ابطال افريقيا في الـ 29 من الشهر الحالي.

وفي سياق متصل يصل الأنجولي جيرالدو مهاجم الفريق إلى القاهرة غدا الأربعاء للانتظام في مران الفريق بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتي جامبيا والجابون ضمن تصفيات كاس الأمم الافريقية.

يذكر ان اللاعبون الدوليون قد شاركوا في جزء من معسكر المارد الاحمر الذي أقيم بالإمارات خلال فترة التوقف ووصلت بعثة المنتخب الاول إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء قادمة من جزر القمر على متن طائرة خاصة.

ويخوض الشياطين الحمر اليوم الثلاثاء مباراة ودية أمام فريق المصرية للاتصالات ضمن المرحلة الثانية من خطة الاعداد التي وضعها الجهاز الفني ويسعى خلالها فايلر لتجهيز اللاعبين المتواجدين مع الفريق.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020