هل يعود انريكي لقيادة اسبانيا مرة أخرى؟



كشف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس في تصريحات صحفية أن مهمة المدرب الحالي للمنتخب الإسباني روبرت مورينو ستنتهي بانتهاء مرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

 وذكرت صحيفة اس الاسبانية أن رئيس الاتحاد الإسباني طرح اسم المدرب السابق للمنتخب لويس إنريكي للعودة لقيادة الفريق خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية العام المقبل.

وتابعت الصحيفة انه من المقرر الإعلان عن القرار النهائي في الأيام القليلة المقبلة والذي كان مقرر عقده اليوم الثلاثاء بعد انعقاد اجتماع مجلس إدارة وفي الوقت نفسه رد روبرت مورينو المدير الفني الحالي للاسبان قائلا: "سيكون مستعدًا للتنحي إذا قرر لويس إنريكي العودة".

يذكر إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة قد تولى تدريب منتخب إسبانيا بعد نهائيات كأس العالم في روسيا حيث كان بديلاً لفرناندو هييرو والذي تولى خلفاً لوبيتيجي الذي تم اقالته قبل انطلاق المونديال بعدده أيام.

ويقود اللاروخا في الوقت الحالي روبرت مورينو عقب قرار إنريكي ترك المهمة قبل مباراة إسبانيا ضد مالطا بعدما علم بمرض ابنته وقاد مورينو تلك المباراة ومباراتان آخرتان في مرحلة التصفيات ضد جزر فارو والسويد بشكل مؤقت.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020