ميدو: البدري مصاب بخمول تدريبي والكومبارس يُبدع في مسرح بدون جمهور



علق أحمد حسام ميدو المدير الفني لمصر المقاصة على تعادل منتخب مصر مع جزر القمر في تصفيات بطولة أفريقيا التي ستقام في الكاميرون 2021.

وغرد ميدو عبر حسابه على تويتر: "هل سمعتم عن شئ اسمه الخمول التدريبي؟ المدرب مثل اللاعب مثل الطبيب مثل أي وظيفه عندما لا يمارس مهنته لأكثر من سنه يصاب بالخمول ويحتاج إلى وقت حتى يصل لافضل مستوى فني له!هذا ما أصيب به حسام البدري بعد ان عمل في منصب اداري لأكثر من سنه وواثق انه سيتحسن عندما يحصل على وقت مع الفريق".

وأضاف ميدو: "منتخب مصر الأول سئ جدا ولكن الحديث عن رحيل البدري عبث!!يجب ان يحصل البدري على فرصته كامله وان نبعد منتخب مصر عن اجواء تصفية الحسابات الشخصية.منتخبنا سيتحسن وسنتآهل لكاس الأمم ووقتها سيكون عند البدري من الخبرات الكافية مع الفريق للظهور بشكل جيد خلال البطولة ان شاء الله".

وتابع المدير الفني لمصر المقاصة تغريداته: "بدلا من الحديث عن رحيل البدري يجب ان نبحث لماذا وصل لاعبينا لهذا المستوى…تلاحم المواسم الماضية بشكل مستمر منع جيل كامل من التطور بشكل طبيعي وآضر اللاعبين بدنيا بشكل كبير!!اصرار المسؤولين علي لعب الدوري بدون جماهير أظهر اللاعبون بدور الكومبارسات بدلا من ان يكونوا ابطالا".

وأشار ميدو: "الكومبارس يبدع في مسرح خالي من الجماهير ويعتقد انه بطلا وعندما تظهر الجماهير يكتشف انه مازال كومبارسآ!!!".

واختتم ميدو تغريداته: "أطالب المسؤولين باتخاذ قرار سريع بعودة الجماهير لملاعبنا بآسرع وقت ممكن…غياب الجماهير عن الملاعب مشهد لا يليق بمصر العظيمة…٢ـ السبب الرئيسي في تدهور مستوى منتخبنا هو التآجيلات المزيفة بدون داعي للدوري وهو ما يؤدي في النهاية إلى تلاحم المواسم وهو السبب الرئيسي في تدمير اللاعبين!".

وفشل المنتخب تحت قيادة البدري في تحقيق الفوز على كينيا وجزر القمر ويحتل المركز الثالث في ضمن مجموعته متساويا مع كينيا في حين تتصدر جزر القمر المجموعة برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020