El-Ahly.com يؤكد من جديد.. لم يتم حسم التعاقد مع كهربا حتى الآن



متابعة أمجد الغنيمي

يتواصل الغموض بشأن صفقة انتقال محمود كهربا، جناح ديسبورتيفو أفيس البرتغالي والمنتخب المصري المحتملة إلى النادي الأهلي، والتي بدأت شعلتها الأولى منذ رحيل اللاعب عن نادي الزمالك في شهر يونيو الماضي.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أكدت خلال الساعات الماضية أن إدارة النادي الأهلي قد حسمت صفقة محمود كهربا بشكل نهائي، وأن اللاعب قام بالتوقيع على عقود انضمامه بشكل رسمي للقلعة الحمراء.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي لم يحسم حتى الآن موقفه بشأن صفقة التعاقد مع محمود كهربا، على الرغم من التقارير التي تؤكد انتهاء الصفقة.

وحسبما ورد لـ El-Ahly.comفإن إدارة النادي مازالت في انتظار رد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول من أجل اتخاذ أول الخطوات الحاسمة في صفقة ضم اللاعب.

ولم يعقد المدرب السويسري فايلر أي جلسة مع المسئولين في القلعة الحمراء للحديث عن صفقة كهربا منذ وقت طويل، حيث كان الاجتماع الأخير بين الطرفين للحديث عن تلك الصفقة منذ عدة أسابيع,

وأكد رينيه فايلر في اجتماعه الأخير مع إدارة النادي للحديث عن ذلك الأمر أنه سيتواصل مع المسئولين في القلعة الحمراء عند اتخاذه القرار النهائي ورأيه الحاسم في فكرة ضم محمود كهربا للنادي الأهلي.

وكان El-Ahly.comقد أكد في 25 أكتوبر الماضي أن النادي لم يتوصل لاتفاق مع محمود كهربا وأن الأخير لم يوقع على عقود الانتهاء كما أشيع في العديد من التقارير الصحفية وقتها.

El-Ahly.com يؤكد.. حتى الآن لم يتفق الأهلي وكهربا إداريًا أو فنيًا

يُذكر أن كهربا كان قد رحل عن الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتحديدًا مطلع شهر يونيو متوجهًا إلى ديسبورتيفو دي افيس البرتغالي بعد انتهاء تعاقده مع الأبيض.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020