بعد أزمة خط الوسط.. الأهلي يحسم موقف عربي بدر بعد ودية الاتصالات



متابعة: محمد الدكر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أزمة في مركز خط الوسط، بعد الصدمة التي تلقاها الجهاز الفني بإصابة حمدي فتحي في معسكر منتخب مصر، ثم إصابة أليو ديانج خلال مشاركته مع منتخب مالي في بطولة أمم افريقيا تحت 23 عامًا المقامة حاليًا في مصر.

هذا وكان ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين قد أعلن عن قائمة المنتخب التي تستعد للسفر إلى تونس للمشاركة في بطولة شمال افريقيا خلال الفترة من 21 نوفمبر الجاري وحتى 2 ديسمبر المقبل، والتي ضمت عربي بدر ناشئ النادي الأهلي والذي يتدرب باستمرار مع الفريق الأول بالنادي.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comان الجهاز الفني لم يحسم بعد موقفه من بقاء عربي بدر مع الفريق بسبب النقص العددي في مركز خط الوسط.

وأضاف عبد الحفيظ ان السويسري رينيه فايلر سيقوم بحسم موقفه من بقاء عربي مع الفريق لخوض مباراة الجونة في الدوري أو توجهه لمعسكر منتخب الناشئين عقب المباراة الودية التي يخوضها الفريق أمام الاتصالات والتي تقام يوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأشار مدير الكرة بالأهلي انه إذا أراد فايلر الإبقاء على عربي بدر مع الفريق سيقوم النادي بمخاطبة ربيع ياسين من أجل طلب بقاء اللاعب مع الفريق الأحمر نظرًا لظروف الإصابات التي ضربت لاعبي خط وسط الفريق، وحاجة الجهاز الفني لخدماته في مباراة الدوري المقبلة.

وتعرض حمدي فتحي للإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في مران المنتخب المصري، والتي سافر على إثرها لإجراء جراحة في ألمانيا، بينما تعرض المالي أليو ديانج بإصابة بتمزق في العضلة الضامة، وهي التي قد تبعده بنسبة كبيرة عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري أمام الجونة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري ضمن بطولة الدوري قبل السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي على استاد رادس يوم 29 في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020