توجو تخلط أوراق مجموعة مصر وتتعادل مع كينيا خارج ملعبها



حسمت نتيجة التعادل الإيجابي اللقاء الذي جمع بين منتخبي كينيا وتوجو، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية 2021 بالكاميرون.

واستضاف المنتخب الكيني نظيره منتخب توجو في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية، والتي أقيمت على ملعب كسراني موي – نايروبي.

التعادل السلبي استمر في المباراة، حتى أرسل جوهانا أومولو قذيفة مدوية بقدمه اليسرى من مسافة بعيدة سكنت شباك منتخب توجو في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

في الشوط الثاني كثف منتخب توجو من محاولاته لتسجيل هدف التعادل والإبقاء على حظوظه في المجموعة، ونجح حكيم أورو ساما من تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده بالفعل في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

ثم بعد ذلك استمرت محاولات المنتخب الكيني لتسجيل هدف التقدم مرة أخرى، لكن قابلها دفاع قوي ومُحكم من لاعبي منتخب توجو، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

بهذا التعادل أصبح في رصيد كينيا نقطتين، بعدما تعادل في المباراة الأولى مع المنتخب المصري، بينما حصد منتخب توجو نقطته الأولى في التصفيات، حيث انه كان قد خسر مباراته الأولى أمام جزر القمر.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020