رسميا – جاريدو مديرا فنيا للنجم الساحلي التونسي



أعلن نادي النجم الساحلي التونسي بشكل رسمي تعيين الاسباني خوان كارلوس جاريدو مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وكان قيس عاشور المتحدث الرسمي باسم نادي النجم الساحلي التونسي قد أعلن في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comمساء يوم الاحد ان إدارة النادي اتفقت مع المدرب الاسباني على كل شيء لتدريب الفريق ويتبقى فقط توقيع العقود الرسمية "طالع التفاصيل".

ويخوض النجم الساحلي مباراته الأولى تحت قيادة الاسباني جاريدو يوم السبت المقبل عندما يواجه اتحاد بن قردان في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري التونسي.

بينما يخوض النجم مباراته الثانية مع جاريدو أمام النادي الأهلي والمحدد اقامتها يوم الجمعة الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري بتونس.

وسبق للمدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو الخالي وأن درّب فرق فياريال الإسباني وكلوب بروج البلجيكي وريال بيتيس الإسباني، بجانب الاتفاق السعودي والرجاء المغربي والعين الإماراتي.

وقاد جاريدو النادي الأهلي في الفترة بين 9 يوليو 2014 إلى 4 مايو 2015، تمكن خلالها من تحقيق بطولتين هما كأس السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية التي حققها أيضًا مع الرجاء المغربي.

يُذكر أن النجم الساحلي يقع في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا رفقة أندية الأهلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020