مران الأهلي – فقرة للمواقف الدفاعية والهجومية وبرنامج خاص للشباب



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لاستئناف مبارياته في بطولة الدوري الممتاز، وبداية مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران النادي الأهلي الذي أقيم مساء يوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

يانكون يركز على العرضيات في مران الحراس

ركز يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى الأهلي على الكرات العرضية في مران الفريق، وشارك في المران كل من: شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان ورمضان مصطفى.

بينما اكتفى حمزة حسين الحارس الذي تم تصعيده من قطاع الناشئين بتنفيذ برنامج تأهيلي.

برنامج بدني خاص لشباب الأهلي

لاعبو فريق الشباب بالنادي الأهلي الذين تم تصعيدهم للمشاركة في مران الفريق الأول، قاموا بتنفيذ برنامج بدني خاص، على هامش مران اليوم الذي أقيم على ملعب التتش.

وقام توماس بينكيل مخطط الأحمال بإعداد برنامج بدني خاص للاعبين الشباب تضمن اداء بعض الفقرات البدنية الخفيفة نظرا لمشاركتهم مع فرق قطاع الناشئين في البطولات الرسمية.

تقسيمة قوية وفقرة للمواقف الدفاعية والهجومية

ركز السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على تدريبات الكرة، وأجرى المدير الفني تقسيمة قوية بمشاركة حارسين، وحرص على الحديث مع اللاعبين ومطالبتهم بتنفيذ بعض التعليمات في حضور المترجم، وذلك قبل اداء بعض الجمل الخططية الخاصة بالمواقف الدفاعية والهجومية.

ويخوض الأهلي تجربة ودية يوم الثلاثاء أمام فريق الاتصالات ضمن استعدادات الفريق لمرحلة ما بعد التوقف التي تشهد الكثير من التحديات محليا وإفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري ضمن بطولة الدوري قبل السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي على استاد رادس يوم 29 في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020