عارضة كهربا النقطة المضيئة.. مصر تتعادل سلبيا مع جزر القمر في الشوط الأول



انتهى الشوط الأول في المباراة التي تجمع بين المنتخب المصري الأول لكرة القدم أمام نظيره جزر القمر بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

واستضاف منتخب جزر القمر نظيره منتخب مصر في الثالثة من عصر يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2021 بالكاميرون.

وبدأ المنتخب المصري المباراة متماسكا واستحوذ على مجريات اللعب نوعًا ما، حتى تمكن من تهديد أصحاب الأرض لأول مرة بعد مرور 9 دقائق من انطلاق المباراة، عندما قام تريزيجيه بمراوغة الظهير الأيمن لمنتخب جزر القمر ثم مررها لمحمود كهربا الذي كان أمام المرمى مباشرة ليسدد كرة قوية بقدمه اليسرى اصطدمت بعارضة حارس مرمى جزر القمر ومنعت الفراعنة من تسجيل الهدف الأول.

ثم تواصلت تهديدات المنتخب المصري على مرمى جزر القمر، عندما احتسب الحكم ضربة حرة غير مباشرة لصالح الضيوف من داخل منطقة الجزاء وذلك بعدما لمس حارس المرمى الكرة مرتين، ثم نفذها محمود حسن تريزيجيه لكنها ارتطمت بحائط الصد، وكان ذلك في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول.

بينما على الجانب الآخر تمكن أصحاب الأرض من تهديد مرمى المنتخب المصري لأول مرة في الدقيقة الثامنة عشر، عندما أخطأ أحمد حجازي الكرة ووصلت إلى إبراهيم مادي مهاجم جزر القمر الذي سددها قوية من يمين منطقة الجزاء لكن تصدى لها محمد الشناوي.

وحصل محمود كهربا على بطاقة صفراء أولى في اللقاء بعد تدخل قوي على لاعب جزر القمر في الدقيقة العاشرة، ثم حصل على أيمن أشرف على بطاقة صفراء أخرى بعد تدخل قوي على فايز سليماني في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول.

هذا وتراجع المنتخب المصري للخلف بعد ذلك ولم يقم بأي هجمة منظمة أو تهديد حقيقي على مرمى جزر القمر، وعلى الجانب الآخر أصحاب الأرض لم يقدموا أي شيء أيضًا، وكان الوقت المتبقي من زمن الشوط الأول هادئًا حتى انتهى بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020