الاتحاد التونسي يطالب الفيفا بفتح باب القيد مبكرا للنجم الساحلي



تقدم الاتحاد التونسي لكرة القدم بطلب الى الاتحاد الدولي لفتح باب الانتقالات الشتوية مبكرا بصورة استثنائية للنجم الساحلي بعد تقدم الأخير بطلب له.

 ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد على الفيسبوك:" على إثر التغيير الاستثنائي الذي قام به الاتحاد الافريقي في فترة تسجيل اللاعبين في المسابقات الافريقية وبناء على طلب تقدم به النجم الرياضي الساحلي إلى الجامعة التونسية لكرة القدم".

وتابع البيان: "قامت الجامعة بمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم قصد تمكينها من تأهيل اللاعبين وذلك بفتح برنامج النظام الالكتروني لتنقلات اللاعبين (TMS) لمدة استثنائية تسمح بطلب وثيقة الانتقال الدولي للاعبين".

يذكر ان النجم الساحلي يستعد لمواجهة الأهلي في الجولة الاولي من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا والمحدد اقامتها يوم 29 من الشهر الجالي في تونس.

وفي سياقه فقد ذكرت تقارير صحفية تونسية قد أعلنت عن تأكد إصابة حارس مرمى النجم الساحلي وليد كريدان بقطع في الرباط الصليبي بعد تعرضه لحادث مروري وقام بإجراء بعض الاشعات والفحوصات اللازمة.

وتلقي الفريق الساحلي صدمة أخرى وهي تعرض مدافعه الشاب عامر العمراني لنفس الإصابة بعد سقوطه في مباراة ودية خاضها الفريق يوم السبت الماضي أمام النادي الرياضي البنزرتي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020