تقارير..النني يعرض نفسه على ميلان والنادي الايطالي يرفض



بعد خروجه من الدوري الإنجليزي الى الدوري التركي على سبيل الإعارة ما هو مصير محمد النني لاعب المنتخب الوطني ونادي بشكتاش.

 في هذا السياق تحدث موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي ان وكيل النني قام بعرض اللاعب على نادي ميلان الايطالي الذي يبحث عن لاعب ذو خبرة لتدعيم خط وسط ميدانه إلا أن العرض قوبل بالرفض من قبل النادي الإيطالي.

وتابع الموقع أن هذه هي المرة الثانية التي يُعرض فيها الدولي المصري على الفريق الإيطالي بعدما قام مدير شركة استشارات رياضية يُدعى ساشا إيمباتشر وهو وكيل اللاعب بتقديم عرض في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واضاف ان هناك وسطاء عرضوا اسم لاعب ارسنال الإنجليزي السابق على ميلان لكي ينتقل اللاعب من الفريق التركي الى صفوف الروسينيري في فترة الميركاتو الشتوي القادم.

واكد الموقع ان العرض لم يلقى ترحيبًا كبيرًا في النادي الإيطالي في ظل عدم وجود اسم النني ضمن أولويات الثنائي زفونيمير بوبان المدير الرياضي للنادي وزميله باولو مالديني المدير التقني للفريق إذ يعتبر النني خيار ثانوي في حالة عدم إتمام التعاقد مع لاعب اخر.

ويفاضل ميلان بين الثنائي السويسري جرانيت تشاكا لاعب الجانرز الحالي ولاعب رين الفرنسي إدواردو كامافينجا صاحب الـ 17 عام وذكر الموقع الإيطالي عن وجود اتصالات حاليًا بين ميلان وأرسنال وعدم دخول اسم النني حتى اللحظة ضمن أولويات بطل أوروبا الأسبق.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020