بمشاركة جيرالدو.. أنجولا تواصل السقوط وتخسر أمام الجابون في تصفيات أمم إفريقيا



عقّد المنتخب الأنجولي مهمته في التأهل لكأس الأمم الإفريقية مبكرًا بعدم تلقيه الخسارة الثانية على التوالي والتي جاءت على يد نظيره الجابوني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد.

وجاءت أحداث المباراة التي أٌقيمت على ملعب فرانسفيل في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 جيدة المستوى وسط نسق سريع وتبادل للسيطرة والخطورة على كلا المرميين خاصةً في الشوط الأول.

وشارك جيرالدو دا كوستا، لاعب النادي الأهلي مع المنتخب الأنجولي في 67 مباراة الليلة، حيث دخل في التشكيل الأساسي للفريق قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 67 لحساب زميله فلاديمير فيليكس.

وتقدم المنتخب الأنجولي في النتيجة عن طريق اللاعب آرون بوبيندزا في الدقيقة 27 من ضربة رأسية قوية، قبل أن يعزز اللاعب دينيس بوانجا في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول بعد كرة عرضية من أوباميانج فشل الحارس الأنجولي في التصدي لها ليتابعها بوانجا في الشباك.

وفي الشوط الثاني، هيّمن المنتخب الأنجولي على مجرياته مع إهدار كم كبير من الفرص، وسط تقهقر غريب من الضيوف، إلا أن اللاعب يانو في الدقيقة 85 من رأسية قوية سكنت الزاوية الصعبة على يد الحارس الجابوني.

وبتلك النتيجة، يصل المنتخب الجابوني إلى النقطة الرابعة في مجموعته بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم بعد سقوطه في فخ التعادل ، فيما يقبع المنتخب المنتخب الأنجولي في قاع المجموعة على إثر هزيمة الليلة التي أتبعت الهزيمة من جامبيا بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الأولى.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020