كريستيانو: أنا لست في حالة جيدة.. وتفهمت قرار استبدالي أمام ميلان



أكد كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي أنه ليس في حالة بدنية ممتازة، مُشيرًا إلى أنه لا توجد أزمة بينه وبين ماوريسيو ساري، مدربه في البيانكونيري.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحاته عقب مباراة منتخب بلاده أمام لوكسمبورج :"في الأسابيع الثلاثة الماضية، ألعب بحذر، لكن لم يكن هناك جدل، وسائل الإعلام هي من افتعلت ذلك".

وأضاف في تصريحاته التي نقلتها شبكة إي إس بي إن الأمريكية :"كنت أحاول فقط مساعدة يوفنتوس، لا أحد يحب استبداله لكنني تفهمت الأمر لأنني لم أكن في حالة جيدة".

وأكمل :"اليوم ضحيت بنفسي من أجل المنتخب، كان من الممكن أن يضيع علينا التأهل لكأس الأمم الأوروبية، لحسن الحظ ، لم أصب بأذى كثيرًا في مسيرتي لكن هذا يمكن أن يحدث".

وواصل كريستيانو تصريحاته قائلًا :"أشعر بألم يمنعني من أن ألعب بنسبة 100٪ ، لكنني دائمًا أحاول اللعب، لقد خلقوا جدلاً كبيراً وهي لم تكن موجودة بالأساس، وسأعود إلى لياقتي 100 بالمائة قريبًا".

وعن وصوله للهدف رقم 99 في مسيرته الدولية مع المنتخب البرتغالي، علّق كريستيانو رونالدو قائلًا :"أعتقد أن الهدف رقم 100 سيأتي بشكل طبيعي".

يُذكر أن كريستيانو رونالدو كان قد تم استبداله في مباراة يوفنتوس وميلان في قمة الدوري الإيطالي، إلا أنه قابل ذلك القرار من ماوريسيو ساري بغضب واضح غادر على إثره الملعب وتوجه إلى منزله.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020