خطة الأهلي البديلة حال تعثر توفير رحلة طيران خاصة من الغردقة إلى تونس



يستكمل النادي الأهلي مشواره الإفريقي في النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي يسعى فيها لتحقيق لقبه التاسع، عندما يبدأ غمار دور المجموعات التي سيخوض فيها 6 مباريات.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي التونسي يوم 29 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد 4 أيام فقط من خوض المارد الأحمر مباراته أمام الجونة على ملعب الأخير في الجولة الخامسة من الدوري العام.

وعلم El-Ahly.comأن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تناقش مع مهند مجدي، عضو المجلس ورئيس بعثة المارد الأحمر في مباراته المقبلة وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بشأن ترتيبات السفر إلى تونس.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإنه بناءً على تعليمات محمود الخطيب فقد تقرر التواصل مع شركة مصر للطيران من أجل توفير رحلة خاصة إلى تونس تنطلق من الغردقة في أعقاب مباراة الجونة، بحيث ينطلق الفريق مباشرةً من المدينة الساحلية إلى تونس دون العودة للقاهرة.

وسيلجأ النادي الأهلي لحل آخر حال فشل توفير رحلة طيران خاصة من الغردقة إلى تونس، حيث ستقوم إدارة الأحمر بشراء الحد الأدنى من تذاكر الطائرة التي يسمح لها بالإقلاع وينطلق إلى تونس من الغردقة أيضًا، وذلك بالتنسيق مع شركة مصر للطيران.

وتأتي خطوة النادي الأهلي في هذا الشأن من أجل توفير أكبر راحة ممكنة للفريق في ظل المسافات الطويلة التي سيقطعها خلال عدة أيام قليلة، حيث يستهدف الأهلي عدم عودة الفريق إلى القاهرة قبل السفر إلى تونس.

ووفقًا لما ورد إلى El-Ahly.comفإن النادي الأهلي لن يتمسك برحلة طيران خاصة خلال العودة من تونس إلى القاهرة عقب نهاية مباراة النجم الساحلي في افتتاح مشوار الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي في المجموعة الثانية رفقة أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020