مران الأهلي – فقرات للتسديد على المرمى والكرات العرضية.. وحضور حمدي فتحي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة حصة تدريبية، في إطار الاستعدادات للمنافسات المحلية والإفريقية التي تنطلق عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري في الجولة الخامسة من الدوري العام، على أن يتوجه بعدها الفريق إلى تونس استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تسديدات وعرضيات

اشتمل مران الفريق على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، كما خصص رينيه فايلر المدير الفني فقرة مطولة في المران للتصويب على المرمى، كما تضمنت الحصة التدريبية فقرة للكرات العرضية.

تدريبات لرباعي حراسة المرمى

قاد يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق الأول تدريبات الحراس، والتي شارك فيها كلًا من شريف اكرامي وعلي لطفي وأحمد طارق سليمان وحمزة حسين.

حضور حمدي فتحي

تواجد حمدي فتحي، لاعب الفريق في المران، وذلك قبل ساعات من توجهه إلى ألمانيا للخضوع لجراحة غضروف الركبة بعد تعرضه للإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال وجوده في معسكر المنتخب.

وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي على الحديث مع حمدي فتحي والاطمئنان على حالته فيما يتابع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة كافة الإجراءات الخاصة بسفر اللاعب وعلاجه.

تأهيل ديانج

واصل المالي أليو ديانج، لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، حيث اشتكى اللاعب من إجهاد في العضلة الضامة بعد انتهاء مشوار منتخب بلاده في أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتي تقام في مصر.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا