تقارير.. جاريدو يقترب من تدريب النجم الساحلي



يقترب خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للفريق الأول بالنادي الأهلي من مواصلة مسيرته في الدوريات العربية والإفريقية والتي بدأت مع توليه منصب مدرب المارد الأحمر في عام 2014.

وأوضح موقع جي نيت التونسي أن خوان كارلوس جاريدو يقترب بشدة من تدريب النجم الساحلي التونسي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت وسائل الإعلام التونسية إلى أن إدارةالنجم الساحلي توشك على تعيين المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، حيث أكدت إذاعة IFM، أنه من المتوقع وصول المدرب الاثنين في سوسة لحضور اجتماع حاسم مع إدارة النادي.

وسبق لجاريدو الخالي من أي وظيفة حاليًا وأن درّب فرق فياريال الإسباني وكلوب بروج البلجيكي وريال بيتيس الإسباني، بجانب الاتفاق السعودي والرجاء المغربي والعين الإماراتي.

وقاد جاريدو النادي الأهلي في الفترة بين 9 يوليو 2014 إلى 4 مايو 2015، تمكن خلالها من تحقيق بطولتين هما كأس السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية التي حققها أيضًا مع الرجاء المغربي.

يُذكر أن النجم الساحلي يقع في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا رفقة أندية الأهلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي التونسي في 29 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020