النحاس يكشف تفاصيل مكالمة الخطيب من اجل الانضمام للأهلي



كشف عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب الحالي ولاعب النادي الأهلي الأسبق عن كواليس انضمامه للقلعة الحمراء.

وتحدث النحاس في برنامج سهرة مع عبر قناة الأهلي عن مكالمة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الحالي عام 2004 لانضمام الى القلعة الحمراء قائلا: “في اول مكالمة مع الكابتن الخطيب اكدت له أنى احترم عقدي مع النادي الإسماعيلي الى اخر يوم ولن امضي على أي عقد ولكن لدي رغبة في الانضمام الى النادي الأهلي ".

وتابع:" لعبت مع نادي الإسماعيلي 3 مباريات مع اسوان ومالية كفر الزيات والنادي الأهلي بعد العودة من بطولة أمم افريقيا التي أقيمت في تونس وفي جلسة الإسماعيلي بعد مباريات اتهمت بالتقصير في الأهداف التي دخلت في شباكنا في المباريات الثلاثة وكان هذا سيناريو للضغط لإبقائي في الفريق والحديث لم يكن منطقيا ".

وأكمل:" اول من تحدث معي من النادي الأهلي هما كابتن فتحي مبروك وكابتن ضياء السيد اثناء معسكر المنتخب وكان ردي انني لو حابب العب هلعب للنادي الأهلي ".

واختتم:" انتقلت الى القاهرة بسبب مرض ابني وحدث اتصال بيني وبين الكابتن ماهر همام وتم عمل اتصال مع الكابتن الخطيب، قبل سفري الى السعودية قمت بالاتصال بكابتن محمود وأبلغني ان لو حدث واستقريت في الخليج فاستمر هناك وباب النادي الأهلي مفتوح لك في حال العودة الى مصر وهذه من المواقف التي لا انساها للخطيب".

يذكر ان النحاس يتولى القيادة الفنية للمقاولون من الموسم الماضي ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة واحدة.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020