الأزمة تزداد اشتعالا.. اتحاد الكرة يقرر إعادة مباراة سيراميكا والزرقا



تتواصل تداعيات أزمة مباراة سيراميكا كليوباترا والزرقا في منافسات دوري الدرجة الثانية، والتي تشهد حالة من الجدل منذ لحظاتها الأولى.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إعادة مباراة سيراميكا كليوباترا مع الزرقا يوم الأربعاء المقبل بنفس الظروف على أن يتحمل الاتحاد تكاليف الملعب بعد حصول صاحب المباراة على الموافقات الأمنية لإقامتها في الموعد الجديد.

كما قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة التي يترأسها حسام الزناتي إقامة المباراة المشار إليها وحدها هذا الأسبوع مع ترحيل جميع مباريات الجولة الخامسة لمجموعة القاهرة لمدة أسبوع واستكمال مسابقة الدوري بنفس الترتيب المعلن.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت في وقتٍ سابق تعليق نتيجة مباراة سيراميكا أمام الزرقا بعد وصول الأول لملعب المباراة ورفض الثاني خوضها بسبب إبلاغهم بتأجيلها قبل ساعات قليلة من موعدها.

ورد نادي سيراميكا على قرار الجبلاية بتعليق نتيجة المباراة في بيان شديد اللهجة، أوضح من خلاله رفضه لذلك القرار وعدم خوضه لأي مباراة في المسابقة قبل إعلان فوزهم بها.

وأوضح سيراميكا في بيانه أنه يتمسك بكافة حقوقه المشروعة في احتساب نتيجة المباراة لصالحه، حيث أشارت التقارير إلى أنها ترفض الدخول في مهاترات لتكييف أوضاع لصالح أطراف أخري، بما يخل ومبدأ المنافسة الشريفة –على حد قول البيان-.

يُذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا يتصدر المجموعة الثانية بدوري الدرجة الثانية (القاهرة) برصيد 9 نقطة متساويًا مع منتخب السويس الذي خاض 4 مباريات، فيما يحتل الزرقا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من 3 لقاءات.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020