مدرب سيدات يد الأهلي لـ El-Ahly.com: اشتباه في إصابة نصرة عيد بالرباط الصليبي



تعرضت نصرة عيد لاعبة الفريق الأول لكرة اليد "سيدات" بالنادي الأهليلإصابة قوية خلال المباراة التي جمعت الفريق ظهر يوم السبت بنظيره سبورتنج في ختام الدور الأول لبطولة الجمهورية.

وقال ياسر صلاح المدير الفني لفريق سيدات يد الأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"نصرة غادرت المباراة بعدما اصطدمت ركبتها بركبة إحدى لاعبات نادي سبورتنج".

وأضاف صلاح "هناك اشتباه في إصابة نصرة بقطع في الرباط الصليبي، نتمنى ألا يكون هذا الاشتباه صحيحًا، هي لن تتمكن من اجراء أشعة اليوم، لكنها ستجريها غدًا من أجل معرفة نوع الإصابة بشكل مؤكد".

وأتم ياسر صلاح حديثه "هذه هي المباراة الثانية لنصرة عيد هذا الموسم بعد تعافيها من آثار العملية الجراحية التي خضعت لها في إصبع اليد التي نهاية الموسم الماضي، نتمنى لها الشفاء العاجل والعودة سريعا".

هذا وحقق فريق سيدات كرة اليد بالنادي الأهلي الفوز على سبورتنج بنتيجة 21/19 في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة.

وكان فريق سيدات الأهلي بقيادة مديره الفني ياسر صلاح قد فاز في مباراته الماضية على فريق هليوليدو بنتيجة 37-12، في بطولة منطقة القاهرة.

ويلتقي سيدات الأهلي مع فريق المعادي، يوم الثلاثاء المقبل، على الصالة المغطاة بمقر النادي بالجزيرة ضمن بطولة منطقة القاهرة.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020