مروان محسن يتخلى عن قناع الوجه



متابعة محمد الدكر

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات للمنافسات المحلية والإفريقية بالمرحلة المقبلة.

وأكد الجهاز الطبي سلامة مروان محسن، لاعب الفريق الأول من الإصابة التي تعرض لها خلال افتتاحية الدوري العام لهذا الموسم، وجاهزيته لخوض التدريبات الجماعية للمارد الأحمر.

وعلم El-Ahly.comأن الجهاز الطبي قرر الاستغناء عن القناع الخاص بمروان محسن بعد التأكد من تعافيه من الإصابة، والإعلان عن جاهزيته التامة للمشاركة في التدريبات والمباريات دون الحاجة له.

يذكر أن محسن قد تعرض لإصابة على مستوى الوجه في مباراة الفريق أمامسموحة في أولىجولات الدوري العام والتي انتهت بفوز أبناء رينيه فايلر بهدف نظيف.

وأجرى مروان محسن عملية جراحية على إثر تلك الإصابة، قبل أن يستقر الجهاز الطبي على ارتداء اللاعب لقناع وجه خلال التدريبات طول الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري، قبل أن يطير لمواجهة النجم الساحلي على الملعب الأولمبي برادس يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020