وعد من جيرالدو لجماهير أنجولا قبل مواجهة الجابون



وجه جيرالدو دا كوستا، لاعب المنتخب الأنجولي والنادي الأهلي وعدًا لجماهير السيليساو الإفريقي بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق في الجولة الافتتاحية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وكان المنتخب الأنجولي قد خسر على ملعبه ووسط جماهيره أمام جامبيا بثلاثة أهداف لهدف على الرغم من التقدم في النتيجة بالدقيقة الأولى من عمر اللقاء، ليقبع رفاق جيرالدو في المركز الأخير بجدول الترتيب.

وقال جيرالدو في تصريحاته تعقيبًا على الهزيمة :"لا شيء ضاع حتى الآن، ونعد جماهير المنتخب الوطني بأننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز ومن ثم التخلي عن المركز الأخير في المجموعة".

وأضاف جناح النادي الأهلي في تصريحاته التي تناقلها صحيفة ديسبورتو سابو الأنجولية قائلًا :"للقيام بذلك –الابتعاد عن المركز الأخير- سنكون بحاجة للفوز في المباراة المقبلة، وتجنب أخطاء مباراة لواندا".

يُذكر أن المنتخب الأنجولي يتواجد في المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، رفقة منتخبات جامبيا والكونغو الديموقراطية والجابون، منافس السيليساو المقبل.

الجدير بالذكر أن جيرالدو كان قد شارك بشكل أساسي في تشكيل المنتخب الأنجولي أمس الخميس، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 55 أثناء تأخر فريقه في النتيجة أمام جامبيا بهدفين لهدف.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020