في الاختبار الأول للبدري.. المنتخب يسقط في فخ التعادل أمام كينيا بتصفيات أمم إفريقيا



سقط المنتخب المصري الأول في فخ التعادل بهدف أمام نظيره الكيني في الاختبار الرسمي الأول لحسام البدري، المدير الفني الجديد للفراعنة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها.

ولم يظهر المنتخب الوطني بالمستوى المنتظر خاصةً بعد خوضه مباراتين وديتين كانتا بوتسوانا وليبيريا انتهتا بفوز الفراعنة بهدف نظيف أحرزهما المصاب حمدي فتحي.

وتمكن المنتخب المصري من افتتاح النتيجة عن طريق محمود كهربا في الدقيقة بعد خطأ دفاعي فادح وتمرير كرة خاطئ لحارس المرمى الذي تأخر في الخروج لإبعادها.

وانقض محمود كهربا على حارس مرمى كينيا ليتمكن من افتكاك الكرة منه وإحراز الكرة في الشباك، مُعلنًا عن أولى الأهداف الرسمية في ولاية حسام البدري.

وتمكن المنتخب الكيني من تعديل النتيجة في الشوط الثاني بعد تمرير كرة خاطئ من محمد النني لأحمد فتحي في خط الدفاع، لينقض الهجوم الكيني على الأخير ويتمكنون من افتكاك الكرة منه ويحرزون هدف التعادل.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة كاد المنتخب المصري أن يحرز هدف الفوز بعد تسديدة من تريزيجيه مرت من بين أقدام الحارس قبل أن يتم أن يبعدها الدفاع الكيني بعد العديد من التسديدات التي فشلت في سكون الشباك.

وبتلك النتيجة يحتل المنتخب المصري المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بعد فوز جزر القمر على توجو على ملعب الأخير في مفاجأة كبرى.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020