مران الأهلي – تخفيف الحمل البدني.. وفقرة للتصويب على المرمى



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة من المسابقات المختلفة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الجونة في الجولة الخامسة من الدوري العام يوم 25 نوفمبر الجاري، على أن يحل الأحمر ضيفًا على النجم الساحلي التونسي نهاية الشهر الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جلسة بين فايلر والجهاز المعاون

وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول على عقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران، حيث يسعى السويسري لتجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا مع التركيز على الجانب النفسي والمعنوي خلال مرحلة التوقف التي تشهد التحضير لاستكمال منافسات الدوري العام.

تخفيف الحمل البدني

وحرص المدير الفني على تخفيف الحمل البدني على اللاعبين في مران اليوم، حيث خاض الفريق فقرة بدنية ثم فقرة للتصويب على المرمى، ثم فقرة كرة طائرة ضمن البرنامج الذي يقوم الأهلي بتنفيذه.

مران قوي للحراس

وخاض رباعي حراس المرمى شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورمضان مصطفى، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، قبل المشاركة في المران الفني.

تصويب على المرمى

وخصص فايلر فقرة في المران للتصويب على المرمى، حيث قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للتصويب على المرمى بمشاركة الحراس، ضمن البرنامج التدريبي الذي قام الفريق بتنفيذه.

يُذكر أن الجهاز الفني كان قد استقر على خوض مباراة ودية أمام فريق الاتصالات يوم الثلاثاء المقبل، ضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي بدأت بعد عودة الفريق من معسكر الإمارات.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020