الإصابة تبعد وليد سليمان عن مران الأهلي 48 ساعة



متابعة: محمد الدكر – اسلام أسامة

 أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن وليد سليمان تعرض لإصابة أبعدته عن تدريبات فريق الكرة خلال مران الفريق أمس الأربعاء.

وخضع وليد سليمان لتدريبات تأهيلية أمس الأربعاء بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي قبل أن خضع لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن وليد سليمان يعاني من كدمة خفيفة في القدم تسببت في ابتعاده عن تدريبات فريق الكرة.

وأضاف مدير الكرة أن الجهاز الطبي سيطمئن على اللاعب الذي يؤدي حاليا برنامجا تأهيليا لمدة 48 ساعة؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

يذكر أن الأهلي حدد الثلاثاء المقبل موعدا لخوض مباراة ودية أمام الاتصالات ضمن الاستعداد لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري، قبل السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 من الشهر ذاته في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على استاد رادس بالعاصمة التونسية.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية مع أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020