النجم الساحلي يطلب استثناء لقيد سليماني كوليبالي قبل مواجهة الأهلي



أكد قيس عاشور، المتحدث الرسمي باسم النادي الرياضي الساحلي التونسي أنهم قدموا طلبًا للاتحاد المحلي من أجل قيد سليماني كوليبالي، لاعب الفريق استثناءً ومن ثم قيده إفريقيًا.

وقال قيس عاشور في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"محمد أمين بن عمر في انتظار قرار الجهاز الطبي لتحديد موقفه وإن كان جاهزًا سيخوض مباراة الأهلي".

وأضاف :"الاتحاد الإفريقي سمح بقيد اللاعبين بدءً من يوم 15 نوفمبر الجاري، ولذا طلبنا من الاتحاد التونسي استثناءً لقيد سليماني كوليبالي من أجل قيده إفريقيًا".

وواصل :"تقدمنا بطلب للكاف لتأجيل مباراة الأهلي 24 ساعة، سنخوض مباراة أمام اتحاد بن قرادن يوم 25، والأهلي أيضًا سيكون لديه مباراة في نفس اليوم بالدوري المصري (الجونة)، وعلمنا أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي رحب بالأمر".

وأكمل :"لم نتحدث مع سيد عبد الحفيظ في هذا الشأن، لكننا شاهدنا تصريحاته المرحبة بتأجيل اللقاء، ونحن في انتظار قرار الكاف بشأن هذا الطلب".

وعن أزمة الفراغ الرئاسي في نادي النجم الساحلي، قال قيس عاشور تصريحاته قائلًا :"أمس الثلاثاء كان اخر يوم لتقديم الترشيحات لرئاسة النادي، بالنسبة للمشاكل فمن الطبيعي ستؤثر علينا، ولكننا نقوم بواجباتنا، ونحاول أن نحيط باللاعبين والجهاز الفني ولكننا فريق كبير واللاعبين قادرين على تجاوز الأمر".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020