لاسارتي: قد أستعين بلاعبين مصريين في الليجا.. وعلى فايلر استثمار هذا الأمر



أعرب مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالفترة التي قضاها مع المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن اختيار رينيه فايلر لخلافته في تدريب القلعة الحمراء يدل على قوة السويسري.

وقال لاسارتي خلال تصريحاته لمجلة النادي الأهلي :"كنت أشعر بارتياح كبير وأنا أعمل في مصر مع النادي الأهلي، لقد كانت فرصة رائعة، وسأدرس كل العروض، ومازلت في انتظار عرض يغريني للعودة للعمل".

وأضاف المدرب الأوروجواياني :"لدي بعض العروض وأعكف الآن على دراستها، وبعض التقييم سأعلن وجهتي المقبلة، ولكن لا توجد أي عروض خليجية لي في الفترة الحالية".

وأكمل :"فترتي مع النادي الأهلي كانت مميزة على مختلف الأصعدة، وعلاقتي رائعة بالجميع، أما عن رأيي في النادي الأهلي فيمكن اختصارها بأن الأهلي مؤسسة عظيمة وناد كبير".

وعن رأيه في مواصفات اللاعب المصري، قال لاسارتي :"لا أحب اختيار أسماء، ولكن كنت في إسبانيا بعد رحيلي عن مصر وهناك تحدثت عن اللاعبين المصريين، وقدرتهم على اللعب في أوروبا، وأعتقد أن طموح اللاعب المصري يؤهله لذلك، وأعتقد أنني سأستعين ببعض اللاعبين المصريين إذا عدت لليجا".

ونفى لاسارتي رفضه تلبية دعوة حضور احتفالية النادي الأهلي بالتتويج بلقب الدوري للمرة الـ 41 في تاريخه، حيث قال :"لم أرفض دعوة النادي الأهلي، ولكن الدعوة لم تصلني من الأساس".

وواصل لاسارتي قائلًا :"لم أوجه اللوم لأي شخص من مسئولي الأهلي في مؤتمري الصحفي الأخير عقب مباراة بيراميدز، بل أود أن أقول أن كل من تعاملت معهم داخل النادي كانوا على قدر كبير من الكفاءة، ويحبون النادي كثيرًا".

وأتم مارتن لاسارتي متحدُثًا عن قدوم رينيه فايلر لتدريب الأهلي قائلًا :"لم أسعد بمقابلته في وقت سابق، ولكن تعاقد الأهلي معه يدل على أنه مدرب عظيم، وأعتقد أن بدايته أكثر من رائعة، وعليه أن يستثمرها، فأنا أعتقد أن الأهلي قادر على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020