وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة كينيا مع فندق الإقامة بالإسكندرية



تدخل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة سريعًا لحل أزمة بعثة منتخب كينيا من فندق الإقامة بالإسكندرية بسبب عدم دفع تكاليف الإقامة بالفندق، وذلك قبل ليلة واحدة من موعد المباراة التي تجمعهم أمام المنتخب المصري الأول.

وقام أشرف صبحي بإجراء اتصالات فورية سريعة بالسفارة الكينية والسفير الكيني بالقاهرة لإيجاد حلًا لإنهاء مشكلة البعثة مع فندق الإقامة.

كما وجه الوزير سريعا مسؤولي وزارة الشباب والرياضة بإجراء اتصالات بمسؤولي فندق الإقامة بالإسكندرية لتهدئة الأجواء مع بعثة منتخب كينيا، والتعامل بشكل هادئ واحترافي حتى إنهاء المشكلة القائمة.

ويأتي تحرك وزير الشباب والرياضة السريع لعدم تفاقم المشكلة بعد تهديد فندق الإقامة بطرد بعثة منتخب كينيا وتصريحات بارى اوتينو المدير التنفيذي للاتحاد الكيني، أن بعثة منتخب كينيا مهددة بالطرد من فندق الإقامة الليلة بالإسكندرية بسبب عدم دفع تكاليف الإقامة.

وأوضح مسئولو المنتخب الكيني أن البعثة لا تملك الأموال الكافية لدفع تكاليف الإقامة، حتى الانتهاء من خوض المباراة.

ومن المنتظر أن يتم حل المشكلة نهائيا خلال ساعات قليلة بعد تواصل وزير الشباب والرياضة مع السفارة الكينية وتكليف مسؤولي الوزارة بالتواصل مع فندق الإقامة ومخاطبتهم بتهدئة الأجواء مع بعثة كينيا لحين تسوية الأمور نهائيا.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكيني في السادسة مساء غدًا الخميس على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، قبل أن يحل ضيفًا على نظيره جزر القمر يوم 18 نوفمبر الجاري في الجولة الثانية.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020