البدري يفتح الباب لضم عددا من لاعبي المنتخب الأولمبي بعد نهاية كأس الأمم تحت 23 سنة



كشف حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول عن إمكانية ضم أكثر من لاعب من صفوف المنتخب الأولمبي للمعسكرات المقبلة بعد الانتهاء من كأس أفريقيا تحت 23 سنة الجارية حاليًا.

وقال البدري في مؤتمر صحفي عُقد مساء اليوم ببرج العرب في الإسكندرية :"إنه عقب انتهاء البطولة الأفريقية تحت ٢٣ عاما الجارية حاليًا، سيكون لبعض عناصر المنتخب الأولمبي فرصة مع المنتخب الأول".

كما تحدث البدري عن توفيقه في اختيار قائمة مبدئية للمعسكر تضم ٣٢ لاعبا، مُشيرًا إلى أنه كان يضع في الحسبان حدوث ظروف استثنائية وهو ما حدث بالفعل، لذلك فضل اصطحاب عدد أكبر من اللاعبين.

وأكد البدري على اقتناعه بالوجوه الجديدة التي انضمت للمعسكر، وثقته في قدراتهم، وقيادة الفراعنة في مباراة الغد أمام المنتخب الكيني.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكيني في السادسة مساء غدًا الخميس على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، قبل أن يحل ضيفًا على نظيره جزر القمر يوم 18 نوفمبر الجاري في الجولة الثانية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي قد ضمن تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، بعد فوزه في أول مباراتين أمام مالي بهدف نظيف وغانا بثلاثة أهداف لهدفين.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020