صلاح يغادر معسكر المنتخب.. والبدري يعلق: لدي البديل



غادر محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي معسكر الفراعنة الاستعدادي لتصفيات كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد تأكد غيابه عن المباراتين المقبلتين.

وكانت الفحوصات الطبية التي أجراها محمد صلاح مع المنتخب المصري الأول قد أثبتت إصابته في كاحل القدم وعدم جاهزيته لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر.

وأكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري أن لديه البديل القادر على تعويض محمد صلاح في المباراتين المقبلتين، مُشيرًا إلى أن نجم ليفربول جاء للمعسكر من أجل أن تكون هناك مصداقية بشأن إصابته.

وقال البدري في مؤتمر صحفي عٌقد مساء اليوم الأربعاء :"محمد صلاح مُصاب من المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي هو رغب أن يكون متواجدا ويكون هناك مصداقية، وغادر اليوم المعسكر؛ ولكن لدي البديل".

وأضاف :"لدي ٢٤ لاعبا أثق في إمكانياتهم، مباراة كينيا ليست سهلة، أتمنى أن تحضر الجماهير، لأن وجودهم يُطور من مستوى اللاعبين".

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكيني في السادسة مساء غدًا الخميس على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، قبل أن يحل ضيفًا على نظيره جزر القمر يوم 18 نوفمبر الجاري في الجولة الثانية.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020