البدري عن إصابة حمدي فتحي بقطع في غضروف الركبة: بسيطة وسيعود منها قريبا



أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول أن إصابة حمدي فتحي، لاعب الفراعنة والنادي الأهلي بقطع في غضروف الركبة "بسيطة"، وذلك وفقَا لما ورد في الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأوضح البدري أن حمدي فتحي سيكون جاهزًا للعودة سريعًا من الإصابة التي لحقت به في مران الفراعنة خلال الأيام الماضية، مُشيرًا إلى أن اللاعب سيكون له مستقبلًا كبيرًا.

وقال البدري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم الأربعاء ببرج العرب في الإسكندرية :"كنت قلقا على حمدي فتحي؛ ولكن إصابة الغضروف بسيطة، وسيعود سريعًا، حمدي سيكون له مستقبل كبير، وكان إضافة لنا".

وكان حمدي فتحي قد تعرض لإصابة عبارة عن قطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في مران المنتخب الإثنين الماضي، حيث تم عرض اللاعب على أحمد عبد العزيز، رئيس اللجنة الفنية والذي نصح بخضوعه لجراحة عاجلة.

ومن المنتظر أن يجري حمدي فتحي العملية الجراحية في ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يجري بعدها برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا يمتد لأكثر من شهرين ونصف.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكيني في السادسة مساء غدًا الخميس على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، قبل أن يحل ضيفًا على نظيره جزر القمر يوم 18 نوفمبر الجاري في الجولة الثانية.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020