الأهلي يحدد موعد مباراته الودية الأولى



قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الجهاز الفني حدد موعد المباراة الودية المقرر إقامتها خلال فترة التوقف الحالية استعدادا لاستئناف بطولة الدوري بمواجهة الجونة وبداية مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا يوم 29 نوفمبر ضد النجم الساحلي التونسي.

وتم اختيار يوم 17 نوفمبر الجاري موعدا للقاء الودي وسيتم تحديد طرف المباراة بعد الاتصالات التي يجريها الجهاز الإداري بالأهلي.

فريق الأهلي أنهى معسكره بالإمارات قبل أن يحصل اللاعبون على راحة لعدة أيام ثم الانخراط في المرحلة الثانية من فترة الإعداد يوم الاثنين الماضي.

ويغيب عن صفوف الأهلي في الفترة الحالية 15 لاعب بينهم 10 لاعبين بالمنتخب الأول وثلاثي بالمنتخب الأوليمبي وعلي معلول مع المنتخب التونسي بالإضافة إلى جيرالدو مع المنتخب الأنجولي.

وتعرض الفريق الأول بالنادي الأهلي لصدمة جديدة بعد تأكيد غياب حمدي فتحي متوسط ميدان الفريق الذي تعرض لقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في معسكر المنتخب بعد غياب محمد محمود الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي مؤخرا.

وجمع فريق الأهلي 9 نقاط من مبارياته بالدوري قبل إعلان اتحاد الكرة المصري تأجيل المباريات بسبب الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وإفساح المجال للمنتخب الأول للاستعداد لمواجهتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020