ديفيد فيا يعتزل الساحرة المستديرة



أعلن الإسباني ديفيد فيا لاعب فيسيل كوبي الياباني الحالي وكل من فالنسيا وأتلتيكو مدريد وبرشلونة سابقا اليوم الأربعاء اعتزاله كرة القدم مع نهاية الموسم الحالي مع فريقه في الدوري الياباني

وكتب فيا على حسابه على توتير:" بعد 19 عامًا كلاعب محترف، قررت اعتزال لعبة كرة القدم مع نهاية هذا الموسم، شكرا لجميع الاندية والمدربين وزملائي الذين سمحوا لي أن أستمتع بهذه المهنة الصعبة وشكرا لعائلتي التي كانت دائما داعماً لي".

وأضاف:" هدفي هو الفوز مع نادي فيسيل بكأس الإمبراطور في 1 يناير ومنذ ذلك الحين سأستمتع بكرة القدم من خلال جميع المشاريع التي نقوم بتطويرها حاليًا مع مجموعة DV7وشكرا لكم على كل الحب".

ومن جانبه وجه مالك النادي الياباني هيروشي ميكيتاني الشكر لفيا على المجهودات الذي بذلها مع الفريق ووصفه بأنه "أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم اليابانية".

يذكر انا مشوار فيا كان حافل بالإنجازات سواء على الصعيد الفردي او الألقاب الجماعية فقد شارك مع الماتادور في 98 مباراة دولية سجل خلالها 59 هدفا واضعا نفسه هادفا تاريخا للإسبان.

ولعب مارافيا مع 8 اندية مختلفة حقق خلالها الدوري وكاس الملك وكاس السوبر الاسباني 3 مرات لكل بطولة بينما حقق دوري الابطال اوروبا وكاس عالم للأندية وكاس السوبر الأوروبي مرة واحد في كل بطولة بالإضافة الى تحقيقه كاس العالم مع المنتخب الاسباني وكاس الأمم الأوروبية مرة واحد لكل بطولة.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020