رسميا.. غياب محمد صلاح عن مباراتي مصر وجزر القمر



غاب محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول عن مران الفراعنة استعدادا لمواجهة كينيا مساء الخميس في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون 2021.

جاء غياب صلاح بسبب الإصابة في الكاحل التي تعرض لها مؤخرا أثناء مشاركته مع فريق ليفربول واكتفى بمشاهدة مران المنتخب عقب انضمامه.

وأكد الجهاز الطبي للمنتخب المصري عدم جاهزية محمد صلاح لاعب منتخبنا ونجم ليفربول الإنجليزي الطبية لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر بعد خضوعه للفحص والتأكد من تواجد أثار للإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وعقد حسام البدري اجتماعا مع مدير المنتخب محمد بركات وطبيب المنتخب محمد ابوالعلا واللاعب والذي أكد للمدير الفني رغبته الشديدة في الحضور والمشاركة لولا ظروف الإصابة والتي تحتاج الي فترة علاج للتعافي خلال هذه المدة، وكان اللاعب قد حضر للمعسكر صباح اليوم بعد وصوله للقاهرة في ساعة متأخرة من مساء أمس وشاهد التدريبات المسائية التي خاضها الفريق علي ملعب برج العرب.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت مراقبة فريق ليفربول للوضع الصحي للنجم محمد صلاح وأنهم طالبوه بضرورة عدم الانضمام للمنتخب بسبب إصابة الكاحل غير أن الفرعون المصري أصر على الانضمام.

وتعرض صلاح للإصابة قوية في الكاحل خلال مواجهة ليستر سيتي ولكن شارك مع ليفربول رغم عدم الجاهزية الطبية في المباريات الأخيرة للفريق.

ويواجه المنتخب المصري في أولى مبارياته بتصفيات بطولة أفريقيا يوم الخميس ضد كينيا قبل السفر لمواجهة جزر القمر الأسبوع المقبل.


 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020