استبعاد سترلينج من قائمة إنجلترا بسبب لاعب ليفربول.. وجناح السيتي يعلق



قرر جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا استبعاد رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي من معسكر المنتخب الذي يستعد لمواجهة مونتينيجرو في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وقال ساوثجيت في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي "لقد اتخذنا قرارًا بعدم تواجد سترلينج معنا في مباراة الخميس، أحد التحديات والقوة العظيمة بالنسبة لنا هو فصل التنافس بين الأندية والمنتخب الوطني".

وأضاف المدير الفني لمنتخب إنجلترا "لسوء الحظ، كانت مشاعر مباراة الأمس (مانشستر سيتي وليفربول) لا تزال غير واضحة، شعوري هو أن الشيء الصحيح للفريق هو الإجراء الذي اتخذناه، الآن وبعد اتخاذ القرار بموافقة الفريق بأكمله، من المهم أن ندعم اللاعبين ونركز ليلة الخميس".

ويأتي قرار ساوثجيت بعد دخول سترلينج في مشادة عنيفة مع جو جوميز مدافع ليفربول وزميله بالمنتخب خلال المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري.

ومن جانبه كتب سترلينج على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام " يعرف الجميع أولًا ما تعنيه المباراة لي، أنا وجو تحدثنا وجعلنا ما حدث جزءًا من الماضي الآن، نحن في رياضة تتحكم بها المشاعر بشكل كبير، وأنا رجل تسيطر علي المشاعر لأقصى درجة".

وأضاف لاعب مانشستر سيتي "تحدثنا عن الواقعة التي استغرقت من 5 إلى 10 ثوانٍ وأصبحت من الماضي، دعونا لا نجعل منها أمرًا كبيرًا، ونضع كامل تركيزنا في مباراة الخميس".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020