تريزيجيه: الأهلي صنع لي عقلية عظيمة.. يجب أن تفوز ولا تستسلم أبدا



تحدث محمود حسن تريزيجيه المحترف المصري في صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي عن مساعدة الأهلي له في تكوين عقليته والتي وصفها بـ "العظيمة".

وأجرى الموقع الرسمي لفريق أستون فيلا حوارًا مطولًا مع تريزيجيه، وتم توجيه سؤال له جاء على النحو التالي: كيف ساعدك الأهلي في أن تصبح اللاعب الذي أنت عليه اليوم؟

ورد تريزيجيه "الأهلي ساعدني كثيرًا، إنه فريق كبير في العالم العربي، كنت فخورًا باللعب هناك لمدة 14 عامًا، فزنا بالكثير من البطولات هناك".

وأضاف الجناح المصري "لقد ساعدوني كثيرًا، لقد خلقوا عقلية عظيمة لي - يجب أن تفوز، لا يمكن أن تخسر، يجب أن تستمر في العمل الجاد، لا تستسلم أبدًا، لقد كان أساسًا رائعًا في كرة القدم".

وتطرق تريزيجيه للحديث عن شعوره باللعب بقميص مصر في كأس العالم الأخيرة في روسيا قائلًا "لقد كان أفضل شعور في حياتي الكروية، في مباراة التأهل كانت النتيجة تشير إلى التعادل وتحصلت على ركلة جزاء في الدقيقة 93 والتي أحرزها محمد صلاح، كان ذلك أمرًا لا يصدق، لقد ساعدت بلدي في التأهل لكأس العالم بعد عدة سنوات من الانتظار".

وعند سؤاله عن مثله الأعلى عندما كان صغيرًا قال محمود حسن "لقد كان البرازيلي رونالدو هو لاعبي المفضل، لقد كان مهاجمًا رائعًا، عندما كنت صغيرًا لعبت في مركز المهاجم لمدة 9 سنوات، وكنت دائمًا أتابعه وأشاهد جميع لقطاته، لقد تعلمت منه الكثير".

وعن انتقاله لأستون فيلا قال تريزيجيه "إنه نادي ضخم وفريق جيد ولديه مشجعون رائعون، أعتقد ان الجماهير إيجابية دائمة وتساعدنا كثيرًا، إنهم يدعموننا إذا فزنا أو خسرنا أو تعادلنا، إنهم دائمًا معنا، أريد دائمًا أن أسعدهم".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020