رئيس هيئة ستاد القاهرة: تعاقدنا مع الأهلي على استضافة مبارياته في الدوري وافريقيا



أكد علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي ان الاستاد أصبح جاهزًا لاستقبال المباريات في بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال افريقيا بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف درويش في حديثه لقناة القاهرة والناس "هيئة الاستاد تعاقدت مع النادي الأهلي على استقبال مباريات الفريق في الدوري وبطولة افريقيا، وجاري التعاقد مع نادي الزمالك واتحاد الكرة".

وتابع "لم يكن هناك إصلاحات عقب انتهاء بطولة أمم افريقيا للكبار، كان هناك بعض التلفيات البسيطة وتم الانتهاء من إصلاحها عقب البطولة بأيام قليلة".

وواصل رئيس هيئة ستاد القاهرة "بالنسبة لأرضية الملعب فهذا كائن حي، والعشب في صيانة مستمرة، وهناك صيانة صيفية وصيانة شتوية، لم يكن بالنسبة لنا أي مشكلة في استقبال المباريات عقب بطولة افريقيا، واتحاد الكرة خاطبنا لاستقبال لقاء الأهلي والزمالك في الدوري ووافقنا على استضافته قبل ان يتم تأجيله".

وأتم علي درويش حديثه "وضعنا شروطًا في التعاقد مع النادي الأهلي وسنضعها في تعاقدنا مع الزمالك، وهي ان يقوم النادي باستلام الاستاد قبل المباراة، ويتسلم المدرجات وغرف خلع الملابس وكل شيء، بحيث انه إذا كانت هناك تلفيات عقب نهاية المباراة يتم حصرها بشكل كامل ويتحملها النادي".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020