منتخب مصر يعود من بعيد ويهزم غانا 3-2 ويصعد لنصف النهائي



في مباراة عصيبة استطاع المنتخب الأولمبي قلب تأخرهم الى فوز بنتيجة 3-2 على المنتخب الغاني في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من المجموعة الاولي لبطولة كاس الأمم الافريقية تحت 23 سنة.

وبدا المنتخب الغاني اللقاء بهدف عن طرق قائد الفريق ياو يبواه في الدقيقة 6 من عمر المباراة بعد ان تمكن لاعب منتخب النجوم السوداء من تمرير الكرة من خلف كريم العراقي الظهير الأيمن للمنتخب ومراوغة كل من محمد عبد السلام وأسامة جلال ليمررها لزميله ويضعها على يمين محمد صبحي حارس الفراعنة.

وأدرك المنتخب الأولمبي هدف التعادل عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 17 من عمر اللقاء بعد عرضية رائعة من احمد أبو الفتوح ظهير أيسر المنتخب ليضعها براسية في شباك الحارس الغاني.

وتصدى محمد صبحي حارس الفراعنة الصغار لعدة محاولات من لاعبي المنتخب الغاني وسط وجود حالة من "الدربكة " دفاعية للاعبي المنتخب لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

 ومع بداية الشوط الثاني وبعد 42 ثانية أضاف المنتخب الضيف الهدف الثاني عن طريق صامويل أوبينج في الدقيقة 46 بعد ان استغلال خطا محمد عبد السلام مدافع المنتخب ليراوغ صبحي حارس المنتخب ويضعها في المرمى.

الغي الحكم هدف لقائد الفراعنة رمضان صبحي بداعي التسلسل بعد ان استطاع رمضان من لعب كرة رأسية ليتصدى لها حارس المنتخب الغاني ويتابعها لاعب النادي الأهلي في الشباك ثم يقوم حكم المباراة بإلغاء الهدف بعد إشارة من الحكم المساعد.

ووقف حارس مرمي الفريق الغاني والعارضة في وجه هجمات لاعبي المنتخب الأولمبي حيث أضاع كل من رمضان صبحي ومصطفى محمد عدد كبير من الهجمات.

وتمكن رمضان صحبي من أحرز الهادف الثاني والتعادل لمنتخب في الدقيقة 82 بعد تسديدة من عبد الرحمن مجدي لتردد من حارس الفريق الغاني ليضعها بصورة رائعة في الشباك.

وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة 87 ومن عرضية رائعة من صحبي استطاع البديل احمد ياسر ريان من وضع الكرة في الشباك براسية رائعة ليضيف الهدف الثالث للفراعنة الصغار.

بهذه النتيجة يضمن رسميا المنتخب الأولمبي من الصعود الى الدور نصف النهائي مع انتظار برصيد 6 نقاط في صدارة المجموعة الاولي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020