الجهاز الفني لكرة السلة بالزمالك يتقدم باستقالته



تقدم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة "رجال" بنادي الزمالك بقيادة عصام عبد الحميد بالاستقالة من منصبه وذلك خلال جلسة جمعته برئيس مجلس إدارة النادي.

وأبلغ عصام عبد الحميد المدير الفني لنادي الزمالك رئيس النادي بالاستقالة هو وجهازه المعاون، ولكن لم يوافق أو يرفض رئيس النادي الأبيض الاستقالة حتى الآن.

وقام عصام عبد الحميد بإبلاغ لاعبي فريقه بقرار الاستقالة التي يظل متمسكا بها هو ومساعديه في الجهاز الفني وائل بدر، وسمير جودة.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 92/80 في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي في إطار منافسات دور الـ 16 لكأس مصر لكرة السلة.

وكان مجلس إدارة اتحاد السلة قد قرر إيقاف عصام عبد الحميد، المدير الفني لفريق الزمالك 4 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيها، وإيقاف وائل بدر، مدرب نادي الزمالك مباراتين وتغريمه 15 ألف جنيهًا، لما بدر منهما بعد نهاية اللقاء.

كما قرر الاتحاد إيقاف هيثم السحرتي، لاعب الزمالك مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيهًا وإيقاف إسلام سالم، لاعب الزمالك مباراة واحدة وتغريمه 10 ألاف جنيها وتغريم سمير جودة، مدرب الزمالك 10 ألاف جنيها وتغريم وسام عماد، لاعب الزمالك 5 ألاف جنيها كما تم تغريم كلًا من عمر هشام وأدهم عصام عبد الحميد وأحمد حاتم وكريم الدهشان ومحمد مصطفى وسامر عيسى وأحمد جمال وهيثم عبد الحميد من الزمالك 2500 جنيها.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020